BLOGGER TEMPLATES - TWITTER BACKGROUNDS

الخميس، 31 ديسمبر 2009

2010

كل عام وانتي معي
رفيقة الدرب الطويل

كل عام وانتي معي
تفتحين لي ابواب جديدة لم تكن موجودة من قبل
ترسمين لي لوحات من عقود الياسمين


كل عام وانتي معي
تنحتين البهجة على شفتي
وتلونين لوحات الانين

كل عام وانتي معي
مثل ظلي ترافقيني
في كل مكان التفت اليه فيه تكونين

كل عام وانتي معي
لتنسيني مرار السنين

كل عام وانتي معي
ياهدية الخالق العليم

كل عام وانتي معي
لاحتفل بكِ لا معكِ
بقدوم العام الجديد

6 التعليقات:

أنا .. هي و هي .. أنا يقول...

يا ملاكي
أحلى مفاجأة عملتيها

كل عام وأنتِ حبيبتي و رفيقتي ومنيرة دربي
كل عام وأنا بكِ أكبر وأتجدد وأحيا من نبض قلبك .

كل عام و أنتِ حبيبتي كل عام وأنتِ رفيقة عشقي وكل عام سوف أعشقكِ حبيبتي حتى الجنون سأضيف على عمركِ عمري وأهديكِ حياتي فليس لي أغلى منها كي أقدمها يا حياتي و روحي .


ولا كل كلمات وتعابير الكووون ممكن توصل شعوري واحساسي لكِ
بحبك حبيبتي .. :-*

سوف لن نشتري هذا العيد شجرة .. ستكونين أنتِ الشجرة وسأعلق عليكي أمنياتي ودعواتي وقناديل دموعي .. كل عام وأنتِ حبيبتي .. حبيبتي .. حبيبتي


تالا .. عاشقتك

أنا .. هي و هي .. أنا يقول...

انا العاجزة عن التعبير دلوقتي
اقول ايه انا دلوقتي :D
في الحالة دي السكوت اعمق من الكلام

بحبك يا اول حب حرك قلبي واخر حب هقابله

تانا :P

أقصد
دانا

كبرياء انثى يقول...

اعتقد عزيزتي ان لا كلام يمكن ان يقال بعد هذا الحوار العشقي الفاتن

فقط هي اجمل الامنيات بحب ابدي يجمع قلبيكما
كل عام وحبكما بالف الف خير
كل عام وانت هي وهي انت

اعذب تحيه

أنا .. هي و هي .. أنا يقول...

كبرياء انثى

بشكرك على تعليقك الراقي

أمين يارب وانتي كمان

وكل عام وانتي بمليون خير
انا اكرم منك :D

أنا .. هي و هي .. أنا يقول...

" يا جاسوسة "
شو حبيبي الظاهر الحب لطشلك عقلك ونساكي اسمك p:

وأنا بعشق قلبك ونبضاتووو امواااااااه ..

عاشقتك .. تالا

أنا .. هي و هي .. أنا يقول...

عزيزتي .. كبرياء أنثى
لك أرق التحايا .. نورتينا ولنا الشرف

برأيي ..
لم و لن يجد العشاق كلمات و تعابير يعبروا فيها عما بداخلهم من صدق مشاعر واحاسيس وحب عميق ,
ومن جهة آخرى , مهما كانت الكلمات اللي تتبادل بينهم مكررة وعادية للغير فهي بينهم و بالنسبة لهم أكبر من ذلك بكثير ولها أثر كبير ..

شكراً لمرورك ..(:

تالا .. عاشقة دانا